• ×

11:39 صباحًا , السبت 20 أبريل 2024

مع التقدير .. شخصيات من عليان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الحمد لله رب العالمين القائل: {وجعلناكم شعوباً وقبائل لتعارفوا إن أكرمكم عند الله أتقاكم} .
والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين القائل : (تعلموا من أنسابكم ما تصلون به أرحامكم ).. أما بعد

بداية يتقدم منسوبو شبكة عليان بخالص التهاني و التبريكات لكم بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك فكل عام وأنتم بخير و أعاده الله علينا و على الأمة الإسلامية بالخير و اليمن و البركات .

شبكة عليان استعرضت خلال شهر رمضان شخصيات تستحق الإبراز من خلال تسليط الضوء على أشخاص قدموا خدمة لوطنهم أولاً و لأهليهم ولقبيلتهم فمنهم المهندس و العسكري و الطبيب و المعلم و غيرهم ، قبيلة عليان كبيرة وزاخرة بالمواهب و الشخصيات التي نعتز بها كثيراً بعيداً عن المناصب و الشهادات فلنا آباء و أجداد نفخر بهم وبماضيهم المشرف ولنا رجال لهم وضعهم في المجتمع و لهم مناصبهم في الدولة ولهم حاضر تليد حاولنا أن نأخذ من كل القبائل و من كل الفئات و من كل الأعمار و شهر رمضان لايتسع لكل من نفخر بهم ولكن نوّعنا في الإختيار وحاولنا أن يكون للقارئ دوره أيضاً في الإختيار فهناك من رشحته الشبكة ومن رشحه الضيوف ومن رشحه القارئ ، نعدكم أن يكون هناك تكملة لهذه الشخصيات في قادم الأيام إن شاء الله وبشكل جديد .

الكثير يتساءل على أي مقياس اعتمدنا في اختيار الشخصيات ؟ الحقيقة لا يوجد مقياس معين ومهما وضعنا مقاييس محددة فلن ننصف الجميع .
-لم يكن هنا ترتيب معين في الشخصيات بل كان الترتيب عشوائياً ويعتمد على سرعة الرد من الشخصيات أنفسهم.
- نشكر كل من تجاوب معنا في هذه السلسلة من أول الشخصيات إلى آخرها و نقدر لهم جهودهم وثناؤهم على الشبكة .
- أيضاً نشكر من اعتذر من الشخصيات التي تم ترشيحها و فضّل أن يتيح الفرصة لغيره أو من اعتذر لأسبابه الخاصة ونقدر له ذلك .
- كما نقدم الشكر الجزيل لقرّاء الشبكة الذين أسعفونا وكانوا شركاء في نجاح هذه السلسلة سواء بملاحظاتهم أو إقتراحاتهم في إختيار شخصيات أخرى وذلك بتواصلهم عبر رقم الشبكة ومراسلتنا من خلال برنامج الوتساب ونعتذر لمن لم نلبي طلبه ونعدهم أن نرضيهم بإذن الله .

ختاماً التقصير منا وارد و العذر منكم مطلب لنا ونتمنى أن يكون عملنا في الأيام الماضية مرضياً لكم فبكم نستمر و بدعمكم الصادق نصل إليكم .

ودمتم بخير


الكاتب : محمد بن شيبان

 0  0  1.5K
التعليقات ( 0 )

جديد المقالات

بواسطة : admin

يا عود جاوبني معي دق الأوتار=قدامك أمواج البحر...


بواسطة : admin

شفتها تمشي على شاط البحر=واعجبتني يوم تقصر...


بواسطة : admin

العين لو فارقت لحباب مجبوره=طال الدهر عين عبد...


جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:39 صباحًا السبت 20 أبريل 2024.